الدوري السعودي

بريجوفيتش ينتظر حسم مستقبله مع الإتحاد خلال الساعات القليلة المقبلة

كشفت ‏صحيفة “البلاد” السعودية، أن الصربي بريجوفيتش مهاجم فريق ‎الاتحاد لا يرغب في فسخ عقده كما أشيع مؤخرًا، وكانت إدارة العميد لم تحسم موقفها بشأن استمرار المهاجم الصربي من عدمه.

أوضحت الصحيفة، أن اللاعب ملتزم بعقده مع الاتحاد، لافتة إلى رغبة اللاعب لإكمال عقده مع الإتحاد ولا ينوي مغادرة الفريق رغم الشكوك التي تحوم حول مستقبله.

وأكدت الصحيفة السعودية، أن اللاعب يتمتع بعلاقة جيدة مع الإدارة والجهاز الفني وزملائه في الفريق ويستلم كل مستحقاته كامله وبشكل منتظم.

وكشفت بعض التقارير الصحفية السعودية، أن اللاعب الصربي مهاجم الإتحاد قد تلقي بعض العروض الخارجية للرحيل عن صفوف النمور خلال سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وكان اللاعب قد تلقي عرضاً من صفوف فريق النجم الأحمر الصربي خلال الساعات القليلة الماضية من أجل تعزيز صفوف الفريق الصربي قبل المشاركة العام المقبل في دوري أبطال أوروبا.

وكان بريجوفيش صاحب 31 عاماً قد أنضم لصفوف فريق الإتحاد في شهر يناير من عام 2019 من صفوف فريق باوك سالونيكا اليوناني ويرتبط بعقد يمتد حتى صيف عام 2023 المقبل، وابتعد اللاعب كثيراً هذا الموسم عن مستواه المعهود بسبب كثرة الاصابات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى