الدوري السعودي

نتيجة مباراة الهلال والفيصلي اليوم بالدوري السعودي

تتجه الأنظار إلى استاد الملك فهد الدولي الذي يحتضن المباراة القوية بين الهلال والفيصلي في خضم الجولة الأخيرة “30”، من منافسات الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2021/2022، والمقرر انطلاقها مساء اليوم الاثنين 27 يونيو.

ويقترب الهلال من حسم لقب الدوري السعودي لهذا الموسم، عندما يستضيف الفيصلي في الجولة الختامية للمسابقة، حيث يكفي الزعيم الفوز لنيل اللقب للمرة الثالثة على التوالي، حيث يحتل الموج الأزرق المركز الأول برصيد 64 نقطة متساوياً مع الاتحاد بنفس الرصيد، وقد جمع الهلال نقاطه من 19 فوز و7 تعادلات، فيما خسر ثلاث مباريات فقط.

وستكون مباراة الهلال اليوم ضد الفيصلي لا تقبل القسمة على اثنين، اما الانتصار والتتويج أو الخسارة سيؤدي إلى الفشل وضياع اللقب، خاصة أن الاتحاد سوف يلعب مع الباطن، وفي حال خسارة أحدها وانتصار الآخر سوف يحصد اللقب.

في المقابل، يأمل الفيصلي في مفاجئة الهلال وتحقيق الفوز عليه، لأنه هو الآخر يطمح إلى التشبث في موقعه بجدول الترتيب، فهو يحتل المركز الـ11 برصيد 33 نقطة، حصل عليها من 7 انتصارات و12 تعادل وتلقى 15 هزيمة.

نتيجة المباراة

تُوج الهلال بطلاً لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عقب فوزه على الفيصلي بنتيجة 2-1، من مباراة الجولة الأخيرة من المسابقة.

ووصل الهلال إلى 67 نقطة، ليتفوق على الاتحاد الذي جاء وصيفاً بعد تعادله مع الباطن ضمن نفس الجولة، فيما هبط فريق الفيصلي إلى دوري الدرجة الأولى بعدما تجمد رصيده عند 33 نقطة في المركز الرابع عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى