الدوري السعودي

نتيجة مباراة الاتحاد والباطن اليوم بالدوري السعودي

تترقب الجماهير اللقاء القوي بين الاتحاد والباطن ضمن الجولة الـ30 والأخيرة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021/2022، والتي ستقام مساء اليوم الاثنين 27 يونيو على استاد الجوهرة المشعة في جدة.

تبقى لفريق الاتحاد الفرصة الأخيرة في آخر مباراة بالدوري عندما يستضيف الباطن، حيث يحتاج العميد إلى الفوز وتعثر الهلال لكي يتوج باللقب بشكل رسمي، لكن تبقى آماله معلقه على الطرف الآخر، لأن حال في الهلال في مباراته سوف يحصل على اللقب.

وقبل مباراة الاتحاد أمام الباطن، يحتل العميد المركز الثاني برصيد 64 نقطة، متساوياً مع الهلال المتصدر لكن الأخير يتفوق بالمواجهات المباشرة، وقد حصد الاتحاد نقاطه من 20 فوز و4 تعادلات، وتلقى 5 هزائم خلال مشواره الموسمي.

بينما يأمل الباطن الذي يحتل المركز 13 برصيد 32 نقطة، في خطف النقاط الثلاث من الاتحاد، لكي يبقى في دوري الأضواء للموسم المقبل، خاصة أنه مهدد بالهبوط في حال خسارته.

وتقابل الفريقان في 9 مواجهات سابقة بدوري المحترفين، كان الاتحاد قد تفوق بـ 7 انتصارات، مقابل فوز وحيد للباطن، وخيم التعادل على لقاء واحد.

تشكيلة الاتحاد الرسمية أمام الباطن:

غروهي
حمدان – عمر – حجازي – الشنقيطي
البيشي – هنريكي – الناشري – كورنادو
رومارينهو – حمدالله

نتيجة المباراة

 

أنهى الفريق الأول بنادي الاتحاد موسمه بالتعادل السلبي أمام ضيفه الباطن في ختام مباريات الجولة الأخيرة من منافسات دوري المحترفين لموسم 2021/202.

وبهذا التعادل، فقد الاتحاد آماله في التتويج بلقب الدوري، حيث حل في المركز الثاني برصيد 65 نقطة، فيما أفلت الباطن من الهبوط للدرجة الأدنى بعد حصوله على نقطة ثمينة أبقته في دوري المحترفين الموسم المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى