الدوري السعودي

نتيجة مباراة الأهلي والشباب اليوم الدوري السعودي

يستضيف استاد الأمير بن فهد بالملز لقاء الأهلي والشباب ضمن أقوى مباريات الجولة الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي ستقام بين الفريقين مساء اليوم الاثنين 27 يونيو 2022.

ويحل الأهلي ضيفاً على الشباب في مباراة صعبة، ولها حسابات كبيرة، حيث وصل الراقي إلى المحطة الأخيرة من الموسم وهو في أسوأ حالاته، حيث بات مهدد بالهبوط في حال خسارته، فهو يتواجد في المركز الـ14 برصيد 31 نقطة من 6 انتصارات و13 تعادل وخسارة 10 مباريات منذ بداية الموسم.

ويأمل الأهلي عندما يواجه الشباب في استعادة توازنه وتصحيح الأمور خاصة أنه لم يحقق الفوز في آخر 5 جولات ويتمنى الانتصار على الشباب للبقاء في دوري الأضواء الموسم المقبل.

وتكمُن صعوبة هروب الأهلي من شبح الهبوط ليس تحقيق الفوز على الشباب فقط، بل يجب انتظار نتائج الفريق الأخرى في الجولة الأخيرة، فهو يحتاج إلى خسارة فريق واحد فقط من الأندية التي تقع في أسفل الجدول لضمان بقائه بدوري المحترفين.

على الطرف الآخر، قد الشباب موسم جيد جداً، فهو يحتل الآن المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 54 نقطة جمعها من 15 فوز و9 تعادلات وخسارة 5 مباريات.

نتيجة المباراة

تعادل الأهلي مع الشباب سلبياً بدون أهداف، في ختام الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين.

وبهذه النتيجة، هبط الفريق الأول بنادي أهلي جدة إلى دوري يلو، حيث تعد هذه هيَ المرة الأولى التي يهبط فيها الأهلي، ويخرج من دوري المحترفين بالنسختين الماضي والحاضر.

وكان الأهلي قد رفع رصيده إلى 32 نقطة، لكن نقطة التعادل لم تشفع له، ليهبط رفقة الفيصلي والحزم إلى الدرجة الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى