الدوري السعودي

عوامل وأسباب ستشغل قمة الأهلي والشباب في دوري المحترفين

بدأ العد التنازلي لمواجهة الأهلي والشباب غداً الإثنين، في إطار منافسات الجولة ال 20 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتصدر الليوث جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 38 نقطة، فيما يأتي الأهلي خلفه بفارق 3 نقاط .

* صراع جوانكا والسومة

هناك العديد من الأسباب النارية التي ستشعل مواجهة الأهلي والشباب، يأتي في مقدمتها صراع الثنائي عمر السومة، مهاجم الأهلي والأرجنتين كريستيان جوانكا لاعب الشباب .

جوانكا يتطلع لخطف صداره الهدافين من الفرنسي بافتيمبي جوميز ، مهاجم الهلال إذا يحتل الوصافه برصيد 11 هدفا ويفصله هدفين عن المحترف الفرنسي في المقابل يرغب السومة في التقدم بقائمة الهدافين إذ سجل 9أهداف هذا الموسم ببطولة دوري المحترفين، لذا ستكون المواجهة مشتعله بسبب رغبه الثنائي في التهديف.

* صراع الصدارة

يرغب الثنائي في تحقيق الفوز بالمباراة من أجل صداره دوري المحترفين، إذ يرغب الشباب في الأبتعاد بها ، فيما يتطلع الأهلي لحصد نقاط المباراه والتساوي مع ” الليوث ” في الصدارة.

فضلاً عن ذلك فإن الثنائي يرغب في رد اعتباره بعدما شهدت الجوله الماضية خساره الشباب من الفتح بنتيجة 2-1 فيما تعادل الأهلي مع العين 1-1 .

* رغبه ميلوفيتش في البقاء

يتطلع المدرب الصربي فلادان ميلوفيتش، المدير الفني لفريق الأهلي، لتحقيق الفوز من أجل الحفاظ علي منصبه ، في ظل التقارير التي ربطته بالرحيل عن ” الراقي ” .

تأتي تلك التقارير بسبب تفريطه في الصدارة بأكثر من مناسبه، لتخرج مطالب قويه من الجماهير الأهلويه للإطاحة به من منصبه لذا ستشهد المباراه الدفع بكل أوراقه من أجل حصد نقاط المباراة.

* إبعاد الهلال

سيلعب الهلال مباراة صعبة أمام النصر، في قمة الجوله ال 20، ويرغب في تحقيق الفوز من أجل أستعادة الصدارة، إذ يحتل المركز الثاني برصيد 36 نقطة.

وسيكون التعادل هو النتيجه المرضيه للهلال مقابل تحقيق الفوز علي النصر للإنفراد بالصدارة، لذا يرغب كل من الشباب والأهلي في الانتصار لإبعاد ” الزعيم ” الهلالي والقبض علي الصدارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى