الدوري السعودي

الإصابة العضلية قد تبعد ياسر الشهراني عن مباراة بيرسبوليس الإيراني

كشفت تقارير صحفية، عن سبب غياب الظهير الأيسر لنادي الهلال ياسر الشهراني عن مباراة منتخب السعودية أمام منتخب الصين مساء الأمس الثلاثاء في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

‏وفقًا لصحيفة الرياضية السعودية، فإن ياسر الشهراني لاعب الأخضر شعر بآلام عضلية بعد مران الأمس، وقرر الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي إراحته والاعتماد على سعود عبدالحميد ضد الصين.

وكانت بعض التقارير الصحفية، قد أشارت إلى غياب اللاعب بسبب فني وليس للإصابة، مما أثار بعض الشكوك حول علاقة اللاعب بالمدرب الفرنسي، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لكشف طبي صباح اليوم للوقوف على حالته الصحية، من أجل اللحاق بمباراة الهلال في دوري أبطال آسيا أمام بيرسبوليس الإيراني.

وكان منتخب السعودية قد فاز على نظيره منتخب الصين بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت مساء الأمس الثلاثاء، على ملعب مدينة الملعب عبدالله الرياضية في إطار الجولة الرابعة التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وبهذه النتيجة تصدر منتخب السعودية جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة بفارق 3 نقاط عن منتخب أستراليا الثاني، فيما بقى منتخب الصين في المركز الخامس برصيد 3 نقاط.

جدير بالذكر، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي يستعد لمواجهة نظيره بيرسبوليس الإيراني، في دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، يوم السبت الموافق السادس عشر من شهر أكتوبر الجاري، عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!