الدوري المصري

منتخب اليد مكتمل الصفوف قبل كأس العالم

ظهرت اليوم المسحة الطبية التي أجراها المنتخب المصري لكرة اليد، حيث جاءت النتيجة سلبية لجميع أفراد المنتخب الوطني، في خلال الإستعداد لمونديال كرة اليد المقام في مصر خلال الشهر الجاري.

من المقرر خضوع المنتخب المصري لمسحة طبية أخرى بعد غداً الثلاثاء، للوقوف علي الحالة الصحية لجميع أفراد المنتخب، استعداداً للمباراة الافتتاحية أمام منتخب تشيلي في الجولة الأولى من المجموعة السابعة التي تقع بها الفراعنة إلي جانب السويد والتشيك أيضاً.

في سياق متصل تصل إلي القاهرة غدًا 5 منتخبات للمشاركة في المونديال، المقرر انطلاقة يوم الأربعاء المقبل بمشاركة 32 منتخب، وتلك المنتخبات هي : البرتغال و أيسلندا و بيلاروسيا و الأرجنتين و الكونغو.

ومن جانبه أكد خالد فتحي نائب مدير بطولة العالم، أن بعثات الدول المشاركة في المونديال  تبدأ في الوصول تباعا إلى مطار القاهرة من غدا الاثنين وحتي الأربعاء المقبل، وهناك حالة طوارئ باللجنة المنظمة والمطار لاستقبال مثالي للجميع مثلما حدث مع المنتخب الياباني أول ضيوف المونديال وصولا 3 يناير الماضي، وأبلغ المنتخب البرازيلي اللجنة المنظمة بالموعد الجديد لوصوله الأربعاء المقبل بعد اعتذاره عن الوصول الجمعه الماضية وإلغاء وديته مع البرازيلي الميعاد الجديد للوصول بعد الأعتذار عن مواجهة مصر يوم الجمعة الماضية ودياً.

وأكد الدكتور خالد سعي اللجنة المنظمة علي الظهور بشكل مثالي وحضاري في تنظيم تلك البطولة العالمية لكأس العالم لكرة اليد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى