الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي والقنوات الناقلة

يواجه الأهلي مساء الأربعاء نظيره المصري البورسعيدي في إطار منافسات الجولة الثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2022/2022.

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري المصري:

ويلاقي الأهلي نظيره المصري البورسعيدي على ستاد وي الأهلي السلام في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد ٥٩ نقطة بفارق ثلاث نقاط عن بيراميدز الثاني وعشر نقاط عن الزمالك المتصدر، وكان الفريق قد فاز على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة في آخر مبارياته في المسابقة.

على الجانب الآخر فريق المصري البورسعيدي يأتي في المركز الحادي عشر عشر برصيد ٣٣ نقطة بالتساوي مع الاتحاد السكندري والإسماعيلي أصحاب المركز الثاني عشر والثالث عشر على الترتيب، وتعادل الاتحاد السكندري في الجولة الماضية من عمر المسابقة أمام فريق طلائع الجيش بهدف لمثله.

وينوي الأهلي تحقيق الفوز لإبقاء الآمال قائمة على المنافسة على اللقب مع الزمالك لآخر الجولات فيما يطمح فريق المصري البورسعيدي في التقدم أكثر في جدول الترتيب.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري المصري:

ومن المقرر أن تبث قناة أون تايم سبورت فعاليات المباراة بين الأهلي والمصري البورسعيدي وبالتحديد قناة أون تايم سبورت واحد وبالتعليق الصوتي للمعلق الرياضي أيمن الكاشف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى