الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة والقنوات الناقلة

يلتقي الزمالك نظيره مصر المقاصة مساء الثلاثاء في إطار منافسات الجولة الثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عن الموسم الحالي ٢٠٢٢/٢٠٢١.

موعد مباراة الزمالك اليوم ضد مصر المقاصة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة بين الزمالك ومصر المقاصة مساء اليوم الثلاثاء الموافق التاسع من شهر أغسطس الجاري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد القاهرة.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد ٦٩ نقطة بفارق سبع نقاط عن أقرب ملاحقيه بيراميدز الثاني وعشر نقاط عن الأهلي المتصدر، وحقق الفريق الفوز في الجولة الماضية أمام فريق الجونة بأربعة أهداف مقابل هدف.

فيما يأتي فريق مصر المقاصة في المركز الثامن عشر والأخير برصيد ١٥ نقطة وخسر الفريق في الجولة الماضية أمام فريق البنك الأهلي ليتأكد هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى المصرية.

القنوات الناقلة لمباراة لزمالك ومصر المقاصة

وتنقل قناة أون تايم سبورت فعاليات المباراة بين الزمالك ومصر المقاصة وبالتحديد قناة أون تايم سبورت واحد حيث تعد القناة الناقل الوحيد والحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وكان مباراة الدور الأول بين الفريقين لحساب الجولة الثالثة عشر قد انتهى بفوز الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة.

تشكيلة الزمالك المتوقعة أمام الجونة

في حراسة المرمى: محمد عواد.

في خط الدفاع: حمزة المثلوثي، الونش، حسام عبدالمجيد، أحمد أبو الفتوح.

في خط الوسط: محمد عبدالغني، يوسف أوباما، محمد أشرف روقا، سيد نيمار، زيزو.

في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى