الدوري المصري

مسؤولو الأهلي يحاولوا فسخ عقد والتر بواليا بالتراضي

بات ملف رحيل المهاجم الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يمثل صداعاً كبيراً في رأس الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف.

ويأتي ذلك في ظل ابتعاد اللاعب عن مستواه بشكل كبير مما يدفع الجهاز الفني للمطالبة برحيله وهو الأمر الذي سيتسبب في خسائر فادحة للنادي الاهلي حال رحيله، نظراً للمقابل المادي الكبير الذي دفعه النادي لجلب اللاعب في سوق الإنتقالات الشتوية الماضية.

ويحاول مسؤولو الكرة بالنادي الأهلي التوصل إلي صيغة اتفاق مع بواليا في حالة رحيله حتي لا يتكبد النادي خسائر مادية كبيرة، حيث يخشي الأهلي من رحيل المهاجم الكونغولي دون التوصل لتسوية مالية بينهما، حيث من المقرر أن يتكبد النادي الأحمر خسارة مالية تصل إلي 65 مليون جنية في حالة فسخ التعاقد مع اللاعب نهاية الموسم الجاري.

جدير بالذكر، أن الأهلي قد تعاقد مع والتر بواليا قادماً من صفوف فريق الجونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية مقابل مليون و800 الف دولار، وسوف تتكبد خزينة النادي خسائر بقيمة عقد اللاعب بالكامل، حيث يصل راتب اللاعب في الموسم الأول 500 الف دولار بزيادة 50الف دولار في الموسم الواحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى