الدوري المصري

مدرب الأهلي يوضح موقف محمد هاني من المشاركة في كأس العالم للأندية

كشف سامي قمصان المدرب بالجهاز الفني للأهلي موقف محمد هاني من المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بالإضافة إلى رأيه التحكيمي في مباراة بيراميدز.

وتستعد بعثة النادي الأهلي للسفر إلي قطر من أجل خوض فاعليات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في الفترة من 4 وحتي 11 فبراير المقبل بمشاركة 6 فرق بعد اعتزار فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي.

وكشف سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، موقف محمد هاني من المشاركة في كأس العالم للأندية حيث أوضح أن الأشعة ستحسم موقف اللاعب من الدخول في القائمة.

وتعرض هاني للإصابة بشد عضلي في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة الأهلي ضد بيراميدز التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري وانتهت بالتعادل السلبي.

وقال قمصان في تصريحات تلفزيونية إذاعية: ” نعاني من سوء التوفيق خلال الفترة الأخيرة، أهدرنا العديد من الفرص السهلة، والتر بواليا يواجه سوء حظ حتي الهدف الذي أحرزه لم يتم احتسابه “.

وأردف قائلاً : ” أهدرنا 6 نقاط من 9 مباريات بسبب عوامل ليست فنية، هدف صحيح أمام بيراميدز والبنك الأهلي، لم نقصر كجهاز فني أو لاعبين ولكن هذا حال كرة القدم، علينا السعي والتطور لأن كل الفرق قوية والدوري سيكون صعب هذا العام وأقوى من المواسم الماضية “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى