الدوري المصري

لاعب الوداد البيضاوي المغربي البديل المتوقع لخلافة فرجاني ساسي

أفادت تقارير صحفية مغربية عن أهتمام النادي الزمالك بالتعاقد مع يحيى جبران لاعب وسط نادي الوداد الرياضي المغربي، خلال فتره الإنتقالات الصيفية الجارية، وذلك لتدعيم خط وسط الفريق الابيض من أجل الإستعداد للموسم الكروي المقبل.

وكشفت التقارير المغربية أن الزمالك يسعى للحصول على خدمات نجم الوداد المغربي لتعويض الرحيل المحتمل للدولي التونسي فرجاني ساسي والذي بات قريباً من مغادرة القلعة البيضاء في الفترة المقبلة بعدما رفض تمديد عقده مع الزمالك واتفق على الانتقال الى نادي الريان القطري بداية من الموسم المقبل.

وأشارت التقارير أن صفقة جبران سوف تكلف خزينه الزمالك مليون و 200 ألف دولار والاستغناء نهائياً عن لاعبه المعار إلى صفوف نادي الوداد الجناح المغربي محمد اوناجم في الميركاتو الصيفي المقبل.

وتتجه النيه داخل النادي الزمالك لتقديم عرضا رسمياً إلى نادي الوداد البيضاوي المغربي للتعاقد مع يحيى جبران بداية من الموسم المقبل في صفقه تبادلية ينتقل بموجبها الثنائي المغربي محمد اوناجم و حميد احداد نادي الوداد خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

جدير بالذكر أن، يحي جبران من اللاعبين المميزين علي الساحة العربية في الوقت الحالي يمتلك قوة جسمانية كبيرة وإمكانيات فنية عالية ويعد بديل مناسب لتعويض رحيل التونسي فرجاني ساسي في الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى