الدوري المصري

كارتيرون يطلب ضم ثلاثي مغربي في سوق الإنتقالات الحالية لتعويض ساسي

كشفت تقارير صحفية مغربية صباح اليوم الجمعة، أن هناك ثلاثة لاعبين مغاربة دخلوا ضمن دائرة إهتمامات نادي الزمالك لضم أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفارس الأبيض بالموسم الجديد.

ووفقًا لما أفادته محطة “راديو ماسو ” المغربية، فإن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، قد وضع أمام الإدارة البيضاء ثلاثة أسماء مغاربة من أجل اللعب في صفوف القلعة البيضاء في الموسم الجديد وعلي رأسها ياسين أيوب (باناثينايكوس اليوناني )، إدريس فتوحي (الأهلي السعودي)، يوسف أيت بناصر (موناكو الفرنسي).

وأضافت الإذاعة المغربية أن اللاعب إدريس فتوحي نجم وسط أهلي جدة السعودي هو الأقرب من هؤلاء اللاعبين لإرتداء قميص الزمالك في الصيف المقبل بعد رحيل الدولي التونسي فرجاني ساسي عقب إنتهاء تعاقده مع الفريق الأبيض بنهاية شهر يونيو الماضي، كما أن إدارة الأهلي لا تنوي تجديد عقد اللاعب.

جدير بالذكر، أن لاعبو الأبيض سيعودوا إلى تدريباتهم يوم 16 يوليو الجاري بالقاهرة، بعدما منح المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأبيض لاعبي الفريق راحة لمدة 11 يوماً بعد تأجيل لقاء غزل المحلة ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من فعاليات بطولة الدروي المصري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى