الدوري المصري

فرجاني ساسي يتوصل لاتفاق نهائي مع نادي بيراميدز

كشف مصدر من داخل نادي بيراميدز، أن مسؤولي التعاقدات داخل النادي قد أنهوا اتفاقهم مع الدولي التونسي، فرجاني ساسي لاعب خط الوسط للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من أجل الانضمام لصفوف الفريق السماوي في بداية الموسم المقبل، من أجل تعزيز خط وسط الفريق.

ومن المقرر، أن ينتهي عقد فرجاني ساسي مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق اللاعب التوقيع لأي نادي دون الرجوع لناديه الأصلي، ورفض اللاعب التونسي تجديد تعاقده مع الزمالك بعد عدم الوصول إلى أتفاق رسمي مع مسؤولي ناذي الزمالك، بالإضافة إلى عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة في الأشهر القليلة الأخيرة.

وقال المصدر بأن مسؤولي نادي بيراميدز قد توصلوا لاتفاق شبه نهائي ومؤكد بين الطرفين للانضمام إلى صفوف الفريق السماوي في صفقة انتقال حر من بداية الموسم الجديد.

جدير بالذكر، أن قرعة ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية قد أوقعت وصيف النسخة الماضية نادي بيراميدز في مواجهة فريق أنيميبا النيجيري، والصفاقسي التونسي مع شبيبة القبائل الجزائري، واورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي مع الرجاء البيضاوي المغربي، والقطن الكاميروني مع جاراف يونايتد السنغالي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى