الدوري المصري

صفقة الأهلي .. بيرسي تاو يلمح لبقائه في صفوف برايتون الإنجليزي

ألمح بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزية لرغبته في البقاء بالدوري الإنجليزي خلال الفترة المقبلة، رغم تداول أنباء قوية عن مفاوضات النادي الأهلي لضمة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بناء على طلب المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وتحدث بيرسي تاو في تصريحات لموقع “The Argus” الإنجليزي عن مستقبله مع فريق برايتون وطموحاته في الدوري الإنجليزي خلال الفترة المقبلة، مؤكداً انه يرغب في مزيد من التحسين حتي يصبح نجماً بالبريميرليج، واللعب للفريق أساسياً.

وأكد “تاو” أن فتره الإعداد التي يخوضها مع برايتون الإنجليزي ساعدته بشكل كبير على التأقلم مع الأجواء هناك، مؤكداً أنه اعتاد علي الفريق والجهاز الفني وبدأ يشعر بالتحسن ولكنه لا يزال يحتاج لمزيد من الجهد للوصول لمستوي جيد في قادم المباريات.

وأوضح نجم جنوب إفريقيا، أنه يأمل أن تساعده فترة الإعداد علي الانسجام والتأقلم بالدوري الإنجليزي، خاصة وأنه من الدوريات القوية مؤكداً أنه يرغب ان يصبح من نجوم البطولة في الفترة المقبلة، ويحمل هذا التصريح تلميح من اللاعب لرغبته في الاستمرار مع برايتون.

وتابع: ” الجميع في برايتون متحمسون للموسم الجديد ويتطلعون للمضي قدماً والمنافسة في البطولة”.

وربطت تقارير صحفية بيرسي تاو بالنادي الأهلي، حيث أكدت على دخول مسئولي القلعة الحمراء في مفاوضات مع اللاعب لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد رغبة بيستو موسيماني المدير الفني للفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى