الدوري المصري

‏الأهلي: سنواجه بايرن ميونخ بالزي الأساسي.. وهذا الجيل يستحق التقدير

أكد طارق قنديل، عضو مجلس إدارة داخل النادي الأهلي، أن الفريق سيخوض مباراته في نصف نهائي ضمن منافسات كأس العالم للأندية بالقميص الأحمر الأساسي.

فاز الأهلي المصري علي الدحيل القطري أمس الخميس في الدور ربع النهائي من منافسات كأس العالم للأندية، بهدف دون رد سجله حسين الشحات ليصعد إلي الدور نصف النهائي، لملاقاة فريق بايرن ميونخ يوم الإثنين المقبل.

أضاف طارق قنديل عبر مداخلة هاتفية في برنامج نمبر وان علي قناة النهار : ” جمهور الأهلي كان له دور كبير في دعم ومساندة النادي الأهلي واللاعبين، التركيز كان علي مواجهة الدحيل والحديث عن مباراة بايرن ميونخ كان ممنوعا تماماً “.

تابع : ” هناك حالة من التنظيم الكبير داخل بعثة النادي الأهلي والجميع يعمل بجد بمسؤولية الكابتن محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي “.

أختتم : ” هذا الجيل يستحق كل التقدير والأحترام وتحملوا الكثير ونحن كمجلس إدارة تحملنا أيضاً وكنا نعمل في صمت من أجل تلاشي الضغوط والمشاكل الخارجية، والجميع فخور بالإنتماء إلي النادي الأهلي “.

فيما أكد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي : ” الأهلي شرفنا وشرف الكرة المصرية ولم نذهب من أجل المشاركة والتمثيل المشرف ولكن ذهبنا من أجل تحقيق إنجاز غير مسبوق فوزنا علي الدحيل وفي إنتظار تحقيق الإنجاز الكبير بالفوز علي بايرن ميونخ والوصول إلي النهائي “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى