الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يواجه وصيف نسخة بطولة الدوري المصري للموسم الماضي نادي الزمالك نظيره نادي المقاولون العرب يوم السبت القادم الموافق 12 ديسمبر، وذلك برسم مباريات الجولة الأولى من منافسات مسابقة الدوري المحلي المصري.

بعد إسدال الستار على موسم مخيب للأمال للفارس الأبيض، على الصعيد المحلي والقاري بالإضافة للمشاكل الإدارية داخل البيت الأبيض وإقالة رئيس النادي مرتضى منصور، يطمح الزمالك لتعويض جماهيره بموسم جديد مشرف.

يحتضن ستاد السويس الجديد، المباراة الإفتتاحية لوصيف النسخة الماضية نادي الزمالك أمام المقاولون العرب الذي انهى موسمه الكروي في البطولة المحلية للدوري للموسم الماضي في المركز الرابع.

عشاق نادي الزمالك يمكنكم متابعة أحداث ومجريات لقاء الفارس الأبيض مع المقاولون عبر قناة أون تايم سبورت HD، وذلك في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت القاهرة، وسيكون توقيت اللقاء حسب مدينة مكة المكرمة في تمام الساعة 8:30 مساء.

سيكون حصد الزمالك للنقاط الثلاثة في الجولة الأولى مهم للغاية للفريق، خاصة بعد حالة الشك التي رأينا فيها النادي في نصف نهائي كأس مصر، حيث ظهر الزمالك بشخصية مغايرة عن تلك التي كانت أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى