الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يستعد الأهلي لمواجهة منتظرة أمام نظيره غزل المحلة على إستاد السلام، في إطار الجولة الثانية بالدوري المصري الممتاز، وذلك يوم الجمعة 18 ديسمبر 2020.

سيتم نقل أحداث لقاء الأهلي وغزل المحلة عبر قناة أون تايم سبورت 1، عند الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت مكة.

يخوض الأهلي مباراته الثانية في الدوري بعد فوزه في مباراته الافتتاحية أمام فريق مصر المقاصة بثلاثية لهدف، جعلته يتواجد بالمركز الخامس برصيد 3 نقاط.

يدخل الفريق الأحمر اللقاء بمعنويات كبيرة لاسيما بعد حصده للألقاب في الموسم السابق، لذا عليه التركيز جيداً منذ البداية لرفع الضغوطات عن الفريق في قادم المباريات، وهذا الأمر يبقى على عاتق اللاعبين والمدير الفني، الذان عليهما بذل كل الوسع لخطف الثلاث نقاط الثمينة.

يجب على الأهلي عدم التفكير فيما حدث لبيتسو موسيماني مدرب النادي، وذلك بعد إصابته بفايروس كورونا، والعمل بجد مع كيفن جونسون الذي يتولى مهمة التدريب مؤقتاً.

في المقابل، يمتلك غزل المحلة نقطة يتيمة حصل عليها من خلال مواجهة سموحة في الجولة الماضية، وهو يعلم جيداً مدى قوة خصم اليوم، من هنا وجب عليه القتال لخطف اللقاء من أمام بطل النسخة السابقة للدوري.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى