الدوري المصري

مفاجأة بشأن بديل منصب ميدو في بيراميدز

انتهت أمس الإثنين، أزمة أحمد حسام “ميدو مع الظهير الأيمن للفريق الكرة بنادي بيراميدز أحمد فتحي بتقديم ميدو المستشار الفني والمتحدث الإعلامي استقالته من منصبه.

وكتب ميدو عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر: “تقدمت باستقالتي من منصبي في نادي بيراميدز واتمنى التوفيق للفريق في الفترة المقبلة”.

وكان السبب الرئيسي لرحيل ميدو عن نادي بيراميدز، هو المشادة الخاصة مع أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق الكرة بنادي بيراميدز.

وتم ترشيح أحمد حسن اللاعب السابق لمنتخب مصر وعميد لاعبي العالم في هذا المنصب لخلافة أحمد حسام ميدو بعد أن تقدم باستقالته من منصبه.

وهناك رفض تام وصريح من جانب ممدوح عيد المدير التنفيذي لفريق الكرة بنادي بيراميدز لوجود أحمد حسن في منصب المستشار الفني للنادي نظراً للعلاقة الغير جيدة بينهم من ناحية وعن الفترة التي قضاها أحمد حسن في السنوات الماضية.

ويخشى عيد من تدخلات أحمد حسن في بعض القرارات التي تخص الفريق الأول، ويقرر التخلص من اللاعبين الذي تعاقد معهم خلال السنوات الماضية كما يملك أحمد حسن شخصية قوية وصدامية ولا يجيد التعامل مع النجوم.

وجدير بالذكر أن نادي بيراميدز قد تعرض للهزيمة في الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية على يد فريق نادي الرجاء البيضاوي المغربي بهدفين مقابل لا شيء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى