الدوري المصري

محمد صبري يكشف حقيقة انضمامه للجهاز الفني بالزمالك

أبدى نجم الزمالك السابق محمد صبري سعادته الشديدة بترشيحه للانضمام للجهاز المعاون للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وتحدث صبري خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “جمهور التالته” الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق عبر قناة أون تايم سبورت: “سعيد بأن اسمي من ضمن المرشحين في جهاز كارتيرون لكن لم يتم التحدث معي من مسؤولي النادي”.

وفي سياق آخر متصل، استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على خوض مواجهة ودية مع فريق مستقبل وطن الذي ينشط في دوري القسم الثالث عصر يوم الإثنين المقبل، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة ضمن استعدادات الفريق للمواجهات المقبلة بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويطمح الجهاز الفني للفريق، بتجهيز جميع اللاعبين من خلال تلك المباراة الودية استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام نادي الإسماعيلي في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر الدوري المصري الممتاز والمقرر لها 19 نوفمبر الجاري على استاد الإسماعيلية.

جدير بالذكر أن، الزمالك قد استئناف تدريباته مساء الأمس الجمعة عقب انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق في الفترة الماضية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى