الدوري المصري

فينجادا يكشف حقيقة طلب الحضري الرحيل عن تدريب منتخب مصر

كشف نيلو فينجادا المدير الفني لدى الاتحاد المصري لكرة القدم حقيقة الأنباء الأخيرة التي يتم تداولها مؤخرًا حول طلب المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروس المدرب لمنتخب مصر برحيل عصام الحضري عن تدريب حراس مرمى المنتخب بعد الأزمة الاخيرة مع الحارس الدولي محمد الشناوي.

وقال فينجادا في تصريحات تليفزيونية مساء الأمس الثلاثاء: “كيروش لم يطالب برحيل الحضري من جهاز المنتخب، وكل ما يتم تداوله عبر وسائل الإعلام والمواقع غير صحيح وشائعات هدفها التقليل من فرحة تألق المنتخب المصري وجميع أفراد الفريق”.

وقد فجر الإعلامي واللاعب السابق للأهلي مجدي عبدالغني عبر برنامجه الكورة مع البلدوزر عبر قناة الشمس مفاجأة من العيار الثقيل بشأن طلب الحضري الرحيل عن المنتخب بعد تدخل كيروش في مهام عمله في الفترة الاخيرة.

وقال عبدالغني خلال تصريحات مؤخراً: “هناك مصدر مقرب من داخل الجهاز الفني للمنتخب قد أكد لي غضب الحضري الشديد من كارلوس كيروش وذلك بعد تدخله المبالغ فيه في عمله لذلك طالب خلال الأيام الماضية الرحيل عن صفوف المنتخب، وهذا ما تم بالفعل بعد مباراة ليبيا الأخيرة”.

وكان منتخب مصر قد حقق الفوز على منتخب ليبيا أول أمس الإثنين بثلاثة أهداف مقابل لا شئ ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 عن قارة أفريقيا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!