الدوري المصري

فاتح تريم يمدح مصطفى بشدة عقب مباراة أمس فى الكأس

أثنى فاتح تريم المدير الفني لفريق أثني فاتح تريم المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي جالطة سراي التركي علي اللاعب الدولي المصري مصطفى محمد علي الرغم من خسارة العملاق التركي علي يد الانيا سبور بثلاثة أهداف لهدفين ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس تركيا.

وفي تصريحات أدلي بها تريم عبر موقع ناديه قال أن مصطفى محمد واصل التسجيل للمباراة الثالثة علي التوالي وننتطر منه المزيد خلال المبارايات القادمة وسيكون عامل حسم ومؤثر في خط هجوم الفريق.

وأضاف: “مصطفى محمد لاعب صغير السن ومهاجم رأئع أمامه الكثير من أجل تعلمه في تركيا وإنتظر منه المزيد والمزيد في الفترة القادمة وانا واثق من أنه لم يقدم المستوي المثالي بعد ومازال يملك الكثير لتقديمه خلال التحديات المقبلة وهو واثق من نفسه ويتحدي كل الظروف التي عاقت قدومه لنا”.

وقد نجح الفرعون المصري ” مصطفى محمد ” في تدوين ثالث أهدافه مع جالطة سراي، بعدما سجل في شباك ألانيا سبور، في اللقاء الذي جمع بينهم أمس الأربعاء في إطار الدور ربع النهائي من بطولة كأس تركيا.

وأحرز مصطفى محمد الهدف الأول لجالطة سراي في شباك ألانيا سبور في الدقيقة 83، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين وأنتهت بخسارة جالطة سراي بنتيجة 3/2.

ويذكر أن مصطفي محمد قد سجل في شباك باشاك شهير التركي من ركلة جزاء، قبل أن يسجل في فوز فريقه في الديربي علي حساب فنربخشة بهدف نظيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى