الدوري المصري

عاجل.. سلبية مسحة محمد الشناوي واللاعب جاهز للعودة

أعلن النادي الأهلي تعافي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي محمد الشناوي من فيروس كورونا، بعدما تحولت عينة اللاعب ألى سلبية بعد ظهور نتيجة المسحة صباح اليوم الإثنين.

وقال محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية بالنادي الأهلي في تصريحات للموقع الإلكتروني الرسمي للنادي الأهلي: ” أكد الدكتور محمد شوقي أن عينة محمد الشناوي التي تم مسحها صباح اليوم أكدت شفاء اللاعب وأنه تواصل مع الشناوي للاطمئنان عليه”.

وتابع شوقي أن الشناوي سينتظم خلال الأيام القليلة المقبلة في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من أجل العودة إلى الملاعب في أقرب وقت ممكن.

ونجح علي لطفي في التصدي لركلة جزاء من مدافع نادي الزمالك محمود علاء كما تصدي للعديد من الكرات الخطيرة على المرمي في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء، وشارك علي لطفي في اللقاء بعد إصابة محمد الشناوي بفيروس كورونا.

وسيواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فريق سموحة يوم الأربعاء المقبل 21 أبريل في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة على ملعب الأهلي وي بالسلام، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز موسم 2021/2020.

جدير بالذكر، أن الأهلي قد فاز على فريق الزمالك مساء أمس بهدفين مقابل لا شيء وذلك عن منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من عمر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول التريب برصيد 30 نقطة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى