الدوري المصري

طبيب الأهلي يكشف الحالة الصحية لثلاثي الأهلي المصاب

كشف الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن آخر تطورات الحالة الصحية للثلاثي المصاب داخل صفوف النادي الأهلي وهم محمد محمود، حمدي فتحي، محمود وحيد.

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، أن محمد محمود لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، يسير بشكل ممتاز ومنتظم في طريق عودته إلى المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق والمشاركة في المباريات مع المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وتابع طبيب الأهلي، أن محمد محمود يؤدي تدريبات للعلاج الطبيعي والتأهيل بشكل منتظم للحاق بالتدريبات المارد الأحمر.

وتابع أبو عبلة بشأن حالة محمود وحيد، أن ظهير أيسر الفريق الكروي للنادي الأهلي، يتابع تنفيذ فقرات البرنامج العلاجي، تمهيداً للعودة للتدريبات الجماعية لفريق الكرة بنادي الأهلي.

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، أن محمود وحيد سيكون جاهزاً للبدء في المشاركة بتدريبات القلعة الحمراء في غضون 3 أسابيع، يتخللها فحص مستمر، وقياسات للوقوف على سلامته والتعافي تماماً من الإصابة.

وبشأن إصابة لاعب الوسط حمدي فتحي، قال أحمد أبو عبلة أنه سيخضع لفحص طبي يوم الخميس المقبل، للوقوق على آخر تطورات حالته الصحية بعد الجراحة التي خضع لها في الذراع.

وأتم أبو عبلة ميشراً إلى أن حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، يتحسن بشكل مستمر، والفحص الطبي سيحدد المرحلة المقبلة من برنامج العلاج الطبيعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!