الدوري المصري

حمدي النقاز: لن نفرط في المباراة وسنحقق النقاط الثلاث

شدد اللاعب حمدى النقاز مدافع الترجى أن فريقه يلعب على صدارة المجموعة ولا ينوي النادي التفريط في النقاط الثلاث فى دوري أبطال افريقيا 2021/2020.

ويستعد الترجى لمواجهة مولودية الجزائر في تمام السادسة مساءً اليوم السبت وفى نفس التوقيت يستضيف الزمالك تونجيث السنغالى على ملعب استاد القاهرة.

وقال النقاز فى المؤتمر الصحفى: “مواجهة لن تكون سهلة على كلا الفريقين، الترجى فريق كبير ويلعب دائماً على المركز الاولى ونسعي للصعود في المركز الأول”.

وأضاف: “لدينا فرصة لتصدر الترتيب لنسهل المهمة علينا فى ربع النهائي حتى نلعب المباراة الثانية على ملعبنا ونرسل رسالة قوية لجميع المنافسين”.

وأكمل: “كل لاعب سيقدم أقصى ما لديه وسنحقق الانتصار أمام فريق قوى ومحترم مثل المولودية وستكون المباراة أصعب من مباراة الذهاب”.

واتم: “سنجلب الإنتصار فى رادس كما اعتدنا الترجى فاز على تونجيث ثم الزمالك فى ملعب رادس فى دورى ابطال افريقيا الموسم الحالى وسنحقق العلامة الكاملة على ملعبنا لنحقق الاستمرارية القوية في النتائج الإيجابية”.

الترجى ضمن التأهل سلفاً لكنه يحتاج لعدم الخسارة لتصدر المجموعة، فيما يحتاج مولودية الجزائر للتعادل فقط للتأهل إلى جانب الترجى.

أما فريق الزمالك فيحتاج إلى الفوز على تونجيث مع فوز الترجى على مولودية الجزائر ليتأهل الزمالك رفقة الفريق التونسي للدور التالى من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى