الدوري المصري

تقارير صحفية تركية.. كريستال بالاس يتابع مصطفى محمد وقد يطلب ضمه

فجرت صحيفة Haber turk التركية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي جالطة سراي المنضم حديثاً من الزمالك فى الميركاتو الشتوي الماضي.

وأنتقل مصطفى محمد يناير على سبيل الإعارة من الزمالك لمدة موسم مقابل 2مليون دولار، مع شرط أحقية شراء قيمته 4ملايين دولار فى نهايه يونيو 2022، ولكن على الرغم من الانتقال الحديث تألق مصطفى محمد بقميص جالطة سراي، فى أول 4مباريات من الفريق التركى ونجح فى تسجيل 4اهداف وصنع هدفين آخرين.

جذب هذاالتألق الأنظار سريعًا نحو المهاجم المصرى من الدورى الإنجليزى الممتاز، وبحسب الصحيفة التركية هناك أهتمام من طرف نادى كريستال بالاس، وبحسب الصحفى ايهان شينسوى ارسل كريستال بالاس طاقم الكشافة الخاص بها لمتابعة أداء مهاجم جالطة سراي، فى المباريات الرسمية.

وكانت البداية أمام الانياسبور فى كأس تركيا قبل أيام، ويريد كريستال بلاس بحسب التقدير تدعيم خط هجومه حيث سجل فقط 27 هدفاً فى 24 مباراة من الدورى الانجليزى الممتاز هذا الموسم.

وبالتالى وضع مسئولوه أعينهم على مصطفى محمد الجدير بالذكر أن اهتمام كريستال بالاس ليس بجديد بضم مصطفى محمد، حيث كان هناك اهتمام فى نفس الفترة من العام الماضى 2020ولكن الفرق الانجليزى لم يتقدم بأى رسمى لنادى الزمالك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى