الدوري المصري

بيراميدز يدرس تقديم عرض رسمي لضم نجم الأهلي خلال الأيام المقبلة

فجرت تقارير صحفية مصرية في الساعات الأخيرة عن وجود اتجاه لدى مسؤولو المرة بنادي بيراميدز لتقديم عرض لضم نجم الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل تدعيم صفوف الفريق السماوي للموسم القادم.

وأكدت تلك التقارير الصحفية، أن هناك أهتمام كبير داخل نادي بيراميدز بضم صانع ألعاب المارد الأحمر ناصر ماهر في الميركاتو الصيفي المقبل نظراً لإعجابهم الشديد بقدرات اللاعب الفنية خاصة في فترة الإعارة الموسم الماضي في فريق سموحة السكندري.

ولم يحصل اللاعب على فرصة كاملة من مدرب الفريق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني كما يطمح مسؤولو الفريق السماوي سرعة إنهاء الصفقة في ظل استبعاد اللاعب المستمر من قبل مدرب الفريق عن مباريات الأهلي الأخيرة.

وترددت أخبار في الساعات الأخيرة عن نية نادي بيراميدز بإجراء نادي بيراميدز في إجراء صفقة تبادلية مع نظيره الأهلي تقضي بموجبها انضمام ناصر ماهر إلى صفوف بيراميدز في المقابل أنتقال اللاعب الواعد إبراهيم عادل جناح الفريق إلى صفوف الأهلي.

جدير بالذكر، أن فريق الكرة بالنادي الأهلي يواصل إستعداداته للمواجهة المرتقبة أمام فريق الترجي الرياضي التونسي في إطار لقاء الذهاب من الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 19 يونيو القادم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد حمادي العجربي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى