الدوري المصري

الإسماعيلي يخسر أمام سموحة ويتأزم موقفه

متاعب الإسماعيلي وجماهير الإسماعيلية تتزايد بعد فشل الفريق في تحقيق أي فوز في مطلع العام الحالي 2021، وخسر هذة المرة أمام فريق سموحة السكندري.

ونجح فريق سموحة في حسم نقاط اللقاء بعد تحقيق الفوز بهدفين دون رد ضمن لقاءات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2021/2020.

وتأذم موقف الإسماعيلي بعد تجمد رصيده عند النقطة الثامنة بعد 10 مباريات حتي الآن ليحتل المركز السادس عشر وهي أحدي المراكز المؤدية للهبوط.

بينما رفع فريق سموحة رصيده من النقاط إلي النقطة ال15 من 10 مباريات ليحتل المركز الثامن بأفضلية بفارق الأهداف عن فريقي بيراميدز وسيراميكا كيلوباترا.

وسجل هدفي اللقاء كلاً من عبدالكبير الوادي في الدقيقة 38 بعد إستغلال خطأ فادح من الحارس محمد صبحي والمدافع محمد بيومي، ثم أضاف الهدف الثاني مصطفي فتحي في الدقيقة 90 بعد تسجيله لركلة جزاء ليرفع رصيده من الأهداف منذ وصوله إلي سموحة إلي الهدف الثالث في ثلاث مباريات حتي الآن.

ولعب الإسماعيلي 6 مباريات منذ مطبع العام الحالي فشل في تحقيق الفوز خلالها منها 5 مباريات في الدوري ومباراة في البطولة العربية للأندية.

ويلعب فريق سموحة المباراة القادمة أمام أنبي يوم الإثنين المقبل، بينما يلعب فريق الإسماعيلي فريق الاتحاد يوم 12 من شهر فبراير الجاري.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى