الدوري المصري

الأهلي يعرض ثلاث لاعبين على بيراميدز لحسم صفقة إبراهيم عادل

كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي تفاصيل الصفقة التبادلية بين الأهلي وبيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يرغب الشياطين الحمر في الحصول علي خدمات إبراهيم عادل نجم فريق بيراميدز.

وكتب عبدالهادي عبر حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الإجتماعي والتدوينات القصيره “تويتر”: ” ناصر ماهر وبيكهام ممكن يكون ليهم دور مهم في إتمام صفقة إبراهيم عادل من بيراميدز ..واسم مروان محسن كمان موجود في الموضوع”.

في سياق متصل أكد مهيب عبدالهادي أن بيرسي تاو نجم منتهب جنوب أفريقي ونادي برايتون أنتقل إلى صفوف الأهلي بشكل رسمي خلال ساعات، مشيراً أن متبقي بعض التوقيعات ويتم الإعلان رسمياً.

وأوضح أن بعض أعضاء لجنة التخطيط بالأهلي قد طالبو بإستمرار المهاجم أحمد ياسر ريان المعار إلى صفوف فريق سيراميكا كيلوباترا وعدم احترافه في تركيا.

وأتم: ” الأهلي أبلغ وسطاء جالاتا سراي أنه قد يوافقوا علي بيع أليو ديانج مقابل 6 ونص مليون دولار بدلاً من 7 مليون دولار بشرط وضع بند نسبة 25% من نسبة إنتقاله في المستقبل”.

وعلى سياق أخر يستعد المارد الأحمر للمواجهة المقبلة أمام نادي الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من فعاليات بطولة الدوري العام والمقرر إقامتها اليوم الأربعاء المقبل الموافق 11أغسطس الجاري في تمام الساعه التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد “برج العرب ” بالاسكندرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى