الدوري المصري

أيمن يونس : شيكابالا مثل توتي وعروض وهمية عن لاعبي الزمالك من أجل هدم النادي

أكد أيمن يونس مستشار اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، أن النادي يتعامل مع محمود عبدالرازق المعروف بأسم شيكابلا لاعب فريق الكرة بنادي الزمالك مثل أسطورة نادي روما فرانشيسكو توتي مشيراً إلي قيمة اللاعب الكبيرة لدي النادي في جميع الأوقات ومدي قيمة وحجم اللاعب الذي يعتبر من أكبر اللاعبين في النادي عمراً.

وقال يونس خلال برنامج كلمة أخيرة على قناة “أون إي”: “أعدت للاعبين شعور أن يعيشوا في جو آمن وأن الأمور تسير بشكل طبيعي داخل النادي، ولا توجد أي متغيرات وكل شيء متوفر، وهذا كان تحدي”.

وأضاف: “باتشيكو مدرب هائل، والأمور كانت سهلة، عملية التجديد للاعبين في الزمالك كانت تسير بشكل مقبول جدًا، وأعتقد أهم شيء فعلناه أننا أعطينا محمود عبد الرازق شيكابالا حقه ووضعه، وتعاملنا معه مثل النجوم، عندما كنت متواجدًا في الفريق، قلت لشيكابالا سنعاملك مثل توتي في روما، أعلى مستوى معاملة، جددنا له بعقد يليق به”.

وتابع: “لا توجد أي خلافات مع اللجنة المؤقتة لمجلس إدارة الزمالك، أنا ضد هجوم البعض على فاورق جعفر، هو قيمة كبيرة، والاختلاف كان لصالح النادي”.

وأردف: “كنت لا أقبل من أي أحد أن يتدخل في كرة القدم، هذه كانت مشكلتي، كنت أريد الحفاظ على استقرار الفريق، لأن الفريق تعرض لهجمات شرسة جدًا، وكانوا يحاولون أن يهزوا استقرار فريق الزمالك بالعروض”.

وواصل: “سأتحدث عن مفاجأة لأول مرة، كان هناك عروض للاعبي الزمالك بعضها وهمي وغير حقيقي، لهز استقرار الفريق”.

وعن تطورات وضع فرجاني ساسي ومصطفى مصطفي، أوضح: “أبلغت مصطفى محمد أنه من الممكن أن يرحل في شهر 6 أو 7 وكنت لن أقبل بغير ذلك، الموضوع تطور في الفترة الأخيرة بعد تدخل مجلس الإدارة وأصبح هناك حوار، أنا كلجنة مشرفة على الكرة، الموضوع كان مغلقًا تمامًا، وأن مصطفى سيستمر حتى شهر يونيو المقبل”.

وأكمل: “فرجاني ساسي يريد نادي الزمالك، قال أريد الاستمرار مع الفريق، ولكن المقابل المادي يجب أن يكون مقبولًا للزمالك، لا يصح أن يطلب أرقامًا تفوق قدرات النادي”.

وواصل: “كان من الممكن أن أوقع مع فرجاني ساسي بأي رقم، ولكن مجلس الإدارة المقبل كان سيعيش مأساة، لا يصح أن نعطي رقمًا مبالغًا فيه لساسي”.

وعن أحمد سيد زيزو، أتم: “هو لديه عروض ولكن عقده مستمر مع الزمالك، وعقده يحتاج أن يتم وضع بند خاص (بالبونص)، لأنه قيمة العقد صغيرة، هو أثبت نفسه كلاعب دولي ونجم من نجوم الزمالك ولكن التعديل يكون بهدوء، وليس شرط أن يأتي له عقد بـ3 أو 4 مليون دولار من أي ناد لكي نعدل من عقده، كنا واضحين مع زيزو”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى