الدوري المصري

أحداد خارج حسابات الزمالك الموسم المقبل

أشارت تقارير صحفية مغربية، رغبة باتريس كاريترون، المدير الفني لفريق نادي الزمالك، في الاستغناء عن خدمات المغربي حميد أحداد خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وبات اللاعب خارج حسابات كارتيرون الفترة الماضية، حيث يعتمد المدرب علي كلا من أحمد السيد زيزو والمغربي الآخر أشرف بن شرقي إلي جانب المخضرم محمود عبدالرازق شيكابالا.

وقالت صحيفة ” Le 360 ” المغربية بنسختها الفرنسية، كارتيرون يرغب في رحيل أحداد، من أجل التعاقد مع لاعب أجنبي آخر يعوض رحيل اللاعب.

وأضافت الصحيفة أن أحداد أصبح بعيدًا عن حسابات كارتيرون، حيث يريد بيع اللاعب من أجل التعاقد مع مهاجم أجنبي، في ظل اقتراب سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة، ولم يجد نادي الزمالك منذ رحيل مصطفى محمد للاحتراف الخارجي مهاجم كفء يعوض رحيله.

وكان المهاجم المغربي قد تلقى عروض من الدوري المغربي من فريقي الرجاء البيضاوي والوداد المغربي خلال سوق الإنتقالات الصيفية الماضية ولكن الزمالك قرر عدم الاستغناء عن اللاعب لحاجة الفريق له.

جدير بالذكر، أن حميد أحداد كان قد قضى الموسم الماضي علي سبيل الإعارة مع فريق الرجاء البيضاوي المغربي وحقق معهم لقب الدوري المغربي إلى جانب الوصول إلي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويتواجد في قائمة أجانب الزمالك كلًا من ومواطنه أشرف بنشرقي، بجانب التونسيان فرجاني ساسي وحمزة المثلوثي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى