الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الاتحاد وضمك بث مباشر اليوم 09-1-2021 في الدوري السعودي

يستقبل الاتحاد منافسه ضمك على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية مساء اليوم السبت 9 يناير 2021، ضمن مجريات المرحلة الـ12 من موسم الدوري السعودي للمحترفين.

ستكون مشاهدة مباراة الاتحاد وضمك بث مباشر اليوم عبر قناة KSA SPORTS HD4 بصوت المعلق سمير المعيرفي، وتبدأ صافرة انطلاق مباراة الاتحاد وضمك اليوم السبت 9 يناير 2021 في تمام الساعة 7:55 بتوقيت مكة المكرمة، 6:55 بتوقيت القاهرة.

يمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة الاتحاد وضمك عبر موقع كورة داي الذي يقدم بث خاص لنقل وقائع هذا اللقاء ضمن مباريات الدوري السعود للمحترفين.

تمكن الاتحاد من تعديل مساره في الدوري وأصبح ينافس مع الخصوم بقوة، وظهر ذلك جلياً منذ بداية الموسم، الذي خاض فيه 11 جولة حتى الآن، نجح بتحقيق الفوز في أربع مباريات وتعادل في ست خسر مباراة واحدة فقط، ليحصل على 18 نقطة محتلاً المركز الخامس في ترتيب الدوري السعودي.

وكان الاتحاد قد تأهل إلى المباراة النهائية من بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية، بعد تفوقه على مواطنه الشباب، وفي المباراة الأخيرة في الدوري تغلب على الباطن بهدفين مقابل هدف.

ويبحث اتحاد جدة عن فوز جديد وحصد المزيد من النقاط للتقدم أكثر في قائمة الترتيب لا سيما المنافسة على المراكز الأربع الأولى، حيث تفصله نقطة واحدة عن المركزين الثالث والرابع وثلاث نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني.

أما نادي ضمك الذي يصارع في منطقة الهبوط في دوري المحترفين، قد جمع 8 نقاط خلال 11 مباراة، فاز مرتين وتعادل مثلهما وتلقى الخسارة في سبع مباريات، ويتطلب منه العمل بجد وتحسين أداءه حتى يهرب من قاع الترتيب.

تشكيلة الاتحاد الرسمية: غروهي – حجازي – زياد – سعود – الشنقيطي – الاحمدي – هنريكي – العبود – فهد – روما – بيرجوفيتش.

انتهت الفوز بفوز الاتحاد بنتيجة (1-0)، سجله اللاعب عبد الرحمن عبود في الدقيقة 36.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى