الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الهلال والاتفاق بث مباشر اليوم في الدوري السعودي

يستضيف الهلال الجريح نظيره الاتفاق في مباراة ستشهد الكثير من الجهد من جانب الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد في إطار الجولة 19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

تنقل مشاهدة مباراة الهلال والاتفاق بث مباشر عبر قناة  KSA SPORTS HD1 بصوت المعلق فهد العتيبي، وسيكون موعد اللقاء اليوم الخميس 18 فبراير 2021 في تمام الساعة 8:20 بتوقيت مكة المكرمة، 7:20 بتوقيت القاهرة، 9:20 بتوقيت أبوظبي.

يمر فريق الهلال بوقت صعب ومفاجئ على الجماهير العاشقة للموج الأزرق، فبعدما كان بطل الموسم الماضي من نسخة الدوري السعودي للمحترفين، فقد الصدارة هذا الموسم بسهولة وفقد بعدها الوصافة ثم فرط في لقب السوبر السعودي أمام النصر وتعرض لهزيمة ثقيلة بثلاثة أهداف مقابل لاشيء.

وكلما يستفيق الزعيم يعود مرة أخرى للسقوط، فبعدما فاز على العين بخمسة أهداف نظيفة تعرض بعدها لهزيمة مفاجأة من ضمك بهدف دون رد في الجولة الماضية، وتعد تلك الهزيمة هي الثالثة في مشواره بالدوري حتى الآن، فضلا عن وقوعه في فخ التعادل 6 مرات، وحقق الفوز في نصف مبارياته الثمانية عشر فقط، فهو جمع 33 نقطة وضعته في المركز الثالث بفارق 5 نقاط عن فريق الشباب المتصدر، ولكن يتبقى للزعيم مباراة اليوم التي قد تقربه للمزاحمة على القمة أكثر.

في المقابل يقدم الاتفاق موسم مميز، فيسير بخطى ثابتة نحو المربع الذهبي، فهو يدخل مباراة اليوم أمام الموج الازرق منتشي بعد فوزه في الجولة الماضية على أبها بأربعة أهدافٍ لهدف، مما جعله يقفز حتى المركز الخامس برصيد 27 نقطة، ولا تفصله إلا نقطتين فقط عن الاتحاد صاحب المركز الرابع، وعزز الاتفاق صفوفه بعد عودة خالد العطوي من الإصابة التي لحقت به منذ 3 أسابيع، كذلك عاد الحارس رايس مبولحي بعدما انهى برنامجه العلاجي لكن من المتوقع أن لا يبدأ مباراة اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى