دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وفياريال اليوم في ذهاب دوري أبطال أوروبا

يتجه بايرن ميونخ إلى ملعب لا سيراميكا لمواجهة فياريال مساء اليوم الأربعاء 6/4/2022 في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال اوروبا، والتي يهدف خلالها الفريق البافاري إلى وضع قدمه في الدور التالي من البطولة.

ويعد بايرن ميونخ هو المرشح للفوز في هذه المباراة وتجاوز فياريال، والوصول للدور نصف النهائي، وتمكن بايرن ميونخ من الفوز على ريد بول سالزبورغ 8-2 في دور الستة عشر، وسوف يضع الفريق الألماني كل تركيزه على مسابقة دوري الأبطال، رغم تراجع مستواه بشكل طفيف على الصعيد المحلي بعد تعادله مع باير ليفركوزن وهوفنهايم، لكنه عاد للطريق الصحيح وحقق فوز كبير 4-1 على فرايبورغ في الجولة الماضية، ويتعين على المدرب جوليان ناجيلسمان أن يلعب بكل قوته أمام فياريال لكي يخرج منتصراً ويكون مرتاح في لقاء العودة.

بينما يملك فياريال مقومات عديدة للوقوف أمام هجوم بايرن ميونخ الكبير بقيادة البولندي ليفاندوفسكي، وكان الغواصات الصفراء قد أحدث مفاجأة مدوية بعدما فاز على يوفنتوس 3-0 في الإياب، ويقصيه من البطولة، ويسعى فياريال إلى تكرار ذلك عندما يلتقي بايرن ميونخ هذا اليوم.

رغم أن فياريال تراجع مستواه محلياً فهو لم يفوز في آخر أربع مباريات في الليجا، وهو يتواجد في المركز السابع بجدول الترتيب، لكن ذلك لن يكون عائق أمام مدربه أوناي إيمري لتقديم أداء ومستوى قوي أمام بايرن ميونخ بدوري الأبطال.

سيكون هذا هو اللقاء الثاني بين فياريال وبايرن ميونيخ بعد موسم 2011-12، عندما فاز الفريق الألماني على أرضه (3-1) وخارجه (2-0) في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

نتيجة بايرن ميونخ وفياريال

تغلب فياريال على ضيفه بايرن ميونخ بهدف دون مقابل، في لقاء الفريقين على ملعب لا سيراميكا ضمن مباريات ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.

وسجل هدف فياريال الوحيد اللاعب أرنوت دانجوما في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء، وسوف يعيد الجانبين المواجهة في مباراة الإياب التي ستقام على ملعب أليانز أرينا في ألمانيا، يوم الثلاثاء من الأسبوع المقبل، ويجب على النادي البافاري الفوز وتسجيل هدفين من أجل الوصول إلى نصف النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى