دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت والقنوات الناقلة

تتجه الأنظار إلى فنلندا وعاصمتها هلسنكي مساء الأربعاء من أجل مشاهدة نهائي كأس السوبر الأوروبي عن المشاركات الموسم الحالي ٢٠٢٢/٢٠٢١ وعلى ملعب هلسنكي الأولمبي مباراة ريال مدريد الإسباني وآينتراخت فرانكفورت.

ويخوض ريال مدريد نهائي كأس السوبر الأوروبي بصفته حامل لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشر في تاريخه بعد الفوز على ليفربول الإنجليزي بهدف مقابل لا شيء.

فيما يخوض فريق آينتراخت فرانكفورت المباراة وهو حامل لقب بطولة الدوري الأوروبي بعد الفوز بالبطولة للمرة الثانية في تاريخه، بعد التغلب على فريق رينجرز الاسكتلندي بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بهدف لمثله.

موعد مباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت اليوم:

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة الحادية عشر بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت اليوم:

تنقل قناة بين سبورت القطرية أحداث المباراة بين فريقي ريال مدريد وآينتراخت وبالتحديد قناة بين سبورت اتش دي وان بريميم حيث تعد القناة الحاصلة على حقوق نقل أحداث كأس السوبر الأوروبي بشكل حصري.

ويدخل ريال مدريد المباراة وهو ينوي تحقيق اللقب للمرة الخامسة كما فعل ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني، فيما يحاول آينتراخت فرانكفورت تحقيق البطولة للمرة الأولى في تاريخه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى