دوري أبطال أوروبا

نتيجة | مباراة تشيلسي ورين اليوم في دوري أبطال أوروبا

يستضيف نادي رين الفرنسي نظيره تشيلسي الإنجليزي مساء اليوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2020، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا 2020-2021، والتي ستقام على ملعب روازون بارك.

يتجه تشيلسي لمواجهة رين وهو يعيش مرحلة جيدة من الموسم، حيث كانت بداية البلوز متدحرجة قبل الوصول إلى النتائج المرجوة، وفريق فرانك لامبارد أصبح يؤدي بشكل رائع في كافة المسابقات، في دوري الأبطال يحتل تشيلسي صدارة المجموعة الخامسة برصيد سبع نقاط من ثلاث مباريات فاز مرتين وتعادل في مبارا واحدة، ويسعى إلى التغلب على رين وتعزيز قبضته في قمة المجموعة وحسم التأهل إلى الدور المقبل.

كما صعد تشيلسي إلى المركز الثالث في الدوري الإنجليزي بعد فوزه في المباراة الأخيرة على 2-0 على نيوكاسل يونايتد، وكانت هذه المباراة التاسعة على التوالي التي لم يخسر فيها البلوز، ويأمل في مواصلة عروضه القوية والعودة لمنصات التتويج التي غاب عنها لسنوات.

على النقيض، تراجع مستوى نادي رين بشكل مقلق، حيث خسر الفريق في خمس مباريات من أصل ست في جميع المسابقات، لكنه يعود لمواجهات دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي، بعد فوزه 1-0 على بوردو في الدوري الإنجليزي الذي يحتل فيها المركز السابع بجدول الترتيب، ويتطلع إلى تحقيق نتيجة إيجابية عندما يواجه تشيلسي بدوري الأبطال، حيث يملك رين نقطة واحدة فقط من ثلاث مباريات، خسر مرتين وتعادل في أخرى.

وكانت المباراة السابقة بين تشيلسي ورين انتهت لصالح البلوز بثلاثية نظيفة، والتي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج.

تشكيل الفريقين

تشكيلة تشيلسي الرسمية: ميندي – ازبيلكويتا – سيلفا – زوما – تشيلويل – جورجينهو – كوفا – ماونت – اودي – فيرنر – ابراهام.

تشكيلة رين: ألفريد غوميس – براندون سوبي – داميان دا سيلفا – بنجامين بوريجو – ترافرت – كامافينجا – بوريجود – تيرير – ديل كاستيلو – جويراسي – تايت.

كما يتيح موقع كورة داي رابط مشاهدة مباراة تشيلسي ورين بث مباشر اون لاين في دوري الأبطال، وسيتم اضافة بث خاص قبل بداية اللقاء بقليل، عبر خدمة يلا شوت بث مباشر في أهم مباريات اليوم.

نتيجة مباراة تشيلسي ورين

تأهل تشيلسي إلى دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على رين الفرنسي بنتيجة 2-1، حيث افتتح كالوم هدسون أودوي التسجيل في الدقيقة (22) لصالح البلوز، ونجح رين في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة (85) عن طريق اللاعب سيرو جراسي، قبل ان يقضى جيرو على أحلام أصحاب الأرض ويسجل هدف الفوز في الوقت القاتل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وبذلك أصبح في رصيد تشيلسي 10 نقاط في صدارة المجموعة الخامسة، ليؤكد تأهله رسمياً إلى الدور التالي، فيما توقف رصيد رين عن نقطة واحدة في المركز الأخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!