دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة يوفنتوس ومالمو في دوري أبطال أوروبا

يواجه يوفنتوس مضيفه مالمو السويدي مساء اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر 20201، على ملعب مالمو ستاديون، ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويخوض يوفنتوس مباراته الأولى بدوري الأبطال ضد مالمو وسط أجواء غير مستقرة في النادي الإيطالي، الذي كانت بدايته سيئة هذا الموسم في الكالتشيو، حيث لعب ثلاث مباريات خسر مرتين وتعادل في واحدة، وسيحاول تحقيق الفوز خارج ملعبه من أجل إعطائه شحنة معنوية في باقي البطولات.

بعد مغادرة كريستيانو رونالدو فريق يوفنتوس، والتي سوف يبدأ مشواره الأوروبي بدون البرتغالي، يجب عليه اللعب بكل جدية تحت قيادة المدرب العائد ماسيمليانو أليجري الذي حل بديلاً لأندريا بيرلو، وقدم موسماً سيئاً للغاية في العام الماضي.

من ناحية أخرى، ليست هذه المشاركة الأولى لفريق مالمو السويدي، حيث سبق أن لعب في دور المجموعات في دوري الأبطال، وقد تأهل إلى هذه المرحلة، بعد فوزه في الدور التمهيدي على فرق، ريجا وإتش جي كي هلسنكي ورينجرز ولودوجوريتس، ويتطلع إلى بداية ناجحة في هذه المسابقة.

إلتقى يوفنتوس ومالمو في مواجهتين سابقاً وكانت في مرحلة المجموعات من موسم 2014/2015، وكان الفوز من نصيب البياكونيري في كلتا المباراتين.

نتيجة مباراة يوفنتوس ومالمو

نجح يوفنتوس في تحقيق الفوز على مضيفه مالمو السويدي (3-0)، وسجل أهداف اليوفي، ألأيكس ساندرو في الدقيقة 23 وباولو ديبالا في الدقيقة 45 وألفارو موراتا في الدقيقة 45+1، لحصل يوفنتوس بذلك على الثلاث نقاط الأولى له، ليتقاسم صدارة المجموعة الثامنة مع تشيلسي الإنجليزي، فيما مالمو جاء في المرتبة الأخيرة بدون نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!