دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا

يتجه ريال مدريد إلى ملعب جوزيبي مياتزا لمواجهة خصمه إنتر ميلان الإيطالي مساء اليوم الأربعاء 15 سبتمبر 2021، وذلك في منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا 20201/2022.

يدخل ريال مدريد حامل الرقم القياسي بـ13 لقب دوري أبطال أوروبا، المواجهة أمام إنتر ميلان وعينه على تحقيق الفوز والعودة بالثلاث نقاط، حيث يخوض الملكي أولى مبارياته في النسخة الحالية من البطولة الأوروبية، بعد بداية رائعة للموسم الجديد في الليجا، حيث لعب أربع جولات حتى الان حقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في واحدة، ليتصدر جدول الترتيب برصيد 10 نقاط.

ويبحث ريال مدريد بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن اللقب الرابع عشر في هذه المسابقة والأول من آخر مرة تُوج بلقبها موسم 2017/2018، لذلك سيكون لدي الفريق الإسباني الكثير للعمل من أجله في مستهل حملته في دوري أبطال أوروبا، خاصة في الخط الدفاعي، لاسيما بعد رحيل قلب الدفاع سيرجو راموس ورافائيل فاران عن النادي الملكي.

بينما يستضيف إنتر ميلان نظيره ريال مدريد، وهو أيضاً يحظي بفترة جيدة، فقد حقق النيراتزوري لقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي والذي حصل عليه بعد عشرة أعوام، وقد بدأ إنتر في الدفاع عن لقبه بطريقة رائعة، حيث حقق انتصارات على جنوى 4-0، وفيرونا 3-1، فيما اكتفى بنقطة في الجولة الثالثة أمام سامبدوريا بالتعادل 2-2.

لكن لو نظرنا إلى إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا، يبدو ضعيفاً إلى حد ما لأنه لم يحقق نجاحاً كبير في المسابقة القارية منذ سنوات، لذلك فإن تركيزهم الكامل سوف يكون على الذهاب بعيداً في هذه البطولة، والتي تعد المشاركة الثانية على التوالي والتي أوقعته القرعة مع ريال مدريد للمرة الثانية أيضاً.

وتقابل ريال مدريد وإنتر في نفس المجموعة النسخة الماضية من دوري الأبطال، وشهدت فوز الملكي في المباراتين، 3-2 ذهاباً و2-0 إياباً، لذلك سوف يسعى النيراتزوري إلى الانتقام ورد الاعتبار أمام مدريد.

تشكيلة ريال مديد الرسمية:

كورتوا
الابا – ناتشو – ميليتاو – كارفخال
مودريتش – كاسيميرو – فالفيردي
جونيور – بنزيما – فاسكيز

تشكيلة إنتر ميلان الرسمية:

هاندانو
سكرينيار- دي فريج – باستوني – دارميان
باريلا – بروزوفيتش – تشالهانوغلو
بيريزيتش – دزيكو – لاوتارو .

نتيجة مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان

نجح ريال مدريد في تحقيق فوز قاتل على حساب مضيفه إنتر ميلان بهدف دون رد، سجله الشاب البرازيلي رودريجو في الدقيقة 89، ليحصد ريال مدريد أول 3 نقاط في البطولة، حيث احتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة فيما بقية إنتر ثالياً بلا نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!