دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج اليوم في دوري أبطال أوروبا

يواجه باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره كلوب بروج البلجيكي مساء اليوم الأربعاء 15 سبتمبر على ملعب جان برايدال، في إطار مباريات الجولة الأولى من منافسات مجموعات دوري أبطال أوروبا موسم 2021/2022.

يفتتح باريس سان جيرمان مشواره الأوروبي بمواجهة سهلة نسبياً عندما يلتقي نادي كلوب بروج بطل بلجيكا في المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا، ويسعى إلى تحقيق فوزه الأول بقيادة مدربه ماوريسيو بوكيتينو ويبدأ في المنافسة على صدارة المجموعة الأولى التي تضم مانشستر سيتي الإنجليزي ولايبزيغ الألماني.

ويضع باريس سان جيرمان نصب عينيه هذه البطولة، وصرف الملايين من أجل بناء فريق قوي قادر على تحقيق دوري أبطال أوروبا، وهو ما رأينها في السنتين الماضيتين، عندما وصل إلى نهائي المسابقة لكنه خسر من بايرن ميونخ بهدف دون رد في نسخة 2019/2020.

من ناحية أخرى، يأمل كلوب بروج إلى الخروج بنتيجة مرضية من أمام باريس، أحد المرشحين لنيل اللقب، لكن يجب على أصحاب الأرض أن يضعوا كل ثقلهم في هذه المباراة إذا ما كانوا يريدون الفوز أو الوقوف نداً أمام الهجوم المتوقع من الباريسيين.

وقد تأهل كلوب بروج بشكل مباشر إلى دور المجموعات، لأنه فاز بلقب الدوري البلجيكي للمرة السابعة عشر، ولسوء حظه القرعة أوقعته في مجموعة صعبة وبالكاد ينافسون على المركز الثالث وهذه مهمة صعبة جداً في ظل جودة الأندية الأخرى مثل مانشستر سيتي ولايبزيغ.

إلتقى باريس وكلوب بروج آخر مرة في دور المجموعات بنفس البطولة في موسم 2019/2020، وشهدت انتصارا باريس سان جيرمان في مجموع المبارتين 6-0.

هزم نادي برشلونة أمس امام بايرن ميونخ في مباراة إفتقدت فيها الجماهير وجود ليونيل ميسي، فهل يكون ميسي المتوقع له اللعب أساسي امام كلوب بروج فارقاً، ويقوم بمساعدة فريق العاصمة الفرنسية في حسم القاء لصالحه.

نتيجة مباراة باريس وكلوب بروج

عاد باريس سان جيرمان إلى دياره بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام مضيفه كلوب بروج البلجيكي، وسجل أندير هيريرا هدف باريس في الدقيقة 15، فيما عادل هاز فانكين هدف أصحاب الأرض في الدقيقة 27.

ليضيف كل منهما في رصيده نقطة واحدة، فيما تصدر مانشستر سيتي المجموعة بعد فوزه الكبير على لايبزيج بسداسية مقابل هدفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!