دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ويونج بويز اليوم في دوري أبطال أوروبا

يتجه مانشستر يونايتد إلى ملعب سويس وانكدورف لمواجهة يونج بويز السويسري مساء اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر 2021، ضمن مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021-2022.

ويعود مانشستر يونايتد إلى المنافسة على دوري أبطال أوروبا، مستعيناً بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي عاد إلى بيته القديم، وقد سجل الدون في أول ظهور له هدفين في شباك نيوكاسل يونايتد في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، ويطمح حالياً إلى مواصلة نفس الأداء والنتائج في مسابقة دوري الأبطال.

وقد احتل مانشستر يونايتد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الموسم الماضي، ليتأهل إلى المشاركة في دوري أبطال أوروبا من مرحلة المجموعات، وقد استهل بدايته هذا الموسم بالفوز في ثلاث مباريات من أصل أربعة خاضها حتى الآن، وسوف ينافس بقوة للصراع على لقب ذات الأذنين.

من ناحية أخرى، سيكون فريق يونج بويز صاحب الأرض والجمهور أضعف من الناحية الفنية بالنسبة لتشيلسي، ويدرك صعوبة المواجهة، لكن سوف يقاتل من أجل الفوز أو الخروج بنتيجة مرضية.

كما وصل نادي يونج بويز السويسري إلى دور المجموعات بعد تغلبه على أندية، سلوفان براتيسلافا وسي إف آر كلوج وفيرنكفاروس، وعلى صعيد الدوري المحلي، حقق الفريق السويسري الفوز في مباراتين من أصل خمس مباريات، وقد فاز في المباراة الأخيرة 4-0 على حساب إف سي زيوخ.

تشكيلة مانشستر يونايتد الرسمية:

حراسة المرمى: دي خيا
الدفاع: وان بيساكا – ماغواير -ليندلوف – لوك شو – فريد
الوسط: بوغبا – فيرنانديز – فان دي بيك – سانشو
الهجوم: كريستيانو رونالدو

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ويونج بويز

حقق فريق يونج بويز السويسري فوزاً مفاجئا على حساب مانشستر يونايتد الإنجليزي 2-1، حيث بادر كريستيانو رونالدو التسجيل لليونايتد في الدقيقة 13، ثم أدرك نيوكلاس نيجمالو التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 66، قبل أن يقتنص سيباتشيو الفوز لـ يونج بويز في الوقت الحرج بالتحديد في الدقيقة 90.

وأكمل مانشستر يونايتد المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 35 بعد أن تم طرد آرون وان بساكا.
ونجح يونج بويز بحصد أول ثلاث نقاط ليحتل صدارة المجموعة السادسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى