دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبنفيكا اليوم في دوري أبطال أوروبا

يتجه بايرن ميونخ إلى ملعب دا لوز لمواجهة بنفيكا البرتغالي مساء اليوم الأربعاء 20 أكتوبر 2021، في خضم الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2021/2022.

يقدم بايرن ميونخ موسماً مميزاً، الفريق البافاري لا يقهر في هذه الفترة، حيث استهل مشواره في دوري أبطال أوروبا بالفوز على برشلونة 3-0 على ملعب كامب نو، وفي الجولة الثانية اكتسحوا دينامو كييف بخماسية نظيفة على ملعب أليانز أرينا،

ويتطلع بايرن ميونخ إلى البقاء دون هزيمة والتأهل إلى دور الـ16 بالعلامة الكاملة.
ويتصدر بايرن ميونخ المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط، من انتصاره في مباراتين، ويتطلع إلى تمديد سلسلة الفوز، لأنه في حال فوزه في المباراتين المقبلتين سوف يبلغ الدور المقبل.

بينما يحتل بنفيكا المركز الثاني في المجموعة الخامسة، بعد تعادله مع دينامو كييف بدون أهداف، ثم فوزه على برشلونة 3-0 على أرضه، ويأتون إلى مباراة دوري الأبطال ضد بايرن ميونخ بعد فوزه في آخر مباراة على تروفينسي في الدوري البرتغالي.

على صعيد مواجهات الفريقين، حيث التقى بايرن ميونخ وبنفيكا 8 مرات في دوري أبطال أوروبا، شهدت تفوق بايرن ميونخ في جميعها، بتحقيقه خمس انتصارات وثلاث تعادلات، وكانت آخر مباراة بينهما في نسخة 2019-2018، وانتهت بفوز الفريق الألماني 2-0 ذهاباً، و 5-1 إياباً خلال مرحلة المجموعات.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ ضد بنفيكا

واصل بايرن ميونخ عروضه القوية في دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق فوز كاسح على بنفيكا البرتغالي برباعية نظيفة، ضمن مرحلة المجموعات من البطولة.

وجاءت أهداف بايرن ميونخ بواسطة كل من، ليروي ساني هدفين في الدقيقة 70 و82، و ليفاندوفسكي في الدقيقة 84، والهدف الثالث أحرزه اللاعب إيفرتون بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 80.

وبذلك، وصل بايرن ميونخ إلى النقطة التاسعة متصدراً للمجموعة، بينما تجمد رصيد بنفيكا عند 4 نقاط في المركز الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى