دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وريد بول سالزبورج اليوم دوري أبطال أوروبا

يواجه بايرن ميونخ خصمه ريدل بول سالزبورج مساء اليوم الأربعاء 16 فبراير، وذلك في إطار مواجهات دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، والتي يحتضنها ملعب رد بول أرينا.

ووصل بايرن ميونخ إلى دور الثمن نهائي بعد تخطيه لدور المجموعات كمركز أول في مجموعته برصيد 18 نقطة، والتي كانت تضم برشلونة الإسباني، وبنفيكا البرتغالي الذي صعد برفقته، ودينامو كييف الأوكراني، فاز على البارسا في الذهاب والإياب بنتيجة واحدة وهي ثلاثة أهداف دون رد في اللقائين، وسحق دينامو كييف بخماسية نظيفة في الذهاب، وهدفين مقابل هدف في الإياب، وانتصر على بنفيكا برباعية نظيفة في الذهاب، وبخمسة أهداف مقابل هدفين في مرحلة الإياب.

وعلى الجانب الآخر فريق ريد بول سالزبورج النمساوي تأهل كمركز ثاني في مجموعته برصيد 10 نقاط وكان يوجد برفقته ليل الفرنسي الذي صعد متصدرا لمجموعته برصيد 11 نقطة،  وفولفسبورج الألماني، وإشبيلية الإسباني، تعادل مع الفريق الإسباني في الجولة الأولى بهدف لكل فريق وخطف منه المباراة إيابا بهدف نظيف.

وفي المباراة الثانية انتصر على ليل بهدفين لهدف، وحقق فوزا كبيرا على فولفسبورج بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأخذ فولفسبورج بثأره في مباراة العودة بعدما تخطاه بهدفين لهدف، وخسر من ليل بهدف دون رد في لقاء الإياب.

نتيجة بايرن ميونخ وريد بول

انتهى اللقاء بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وسجل لفريق ريد بول اللاعب تشوكوبويكي أدامو في الدقيقة 21، ثم عدل كينغسلي كومان لبايرن في الدقيقة 90، وبذلك يتأجل الحسم لمباراة العودة في آليانز أرينا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى