دوري أبطال أوروبا

باريس يشعل المجموعة الثامنة بعد التغلب على مانشستر يونايتد

في قمة مباريات مساء الأربعاء بالجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، تغلب باريس سان جيرمان على مستضيفه مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جرى بينهما في إطار المجموعة الثامنة وعلى ملعب أولد ترافورد.

جاءت المباراة حماسية وسريعة منذ بدايتها، ولا نستطيع أن نقول بأن هناك فريقًا تفوق على الآخر فنيًا طوال أحداث شوطي اللقاء، لكن في نهاية الأمر كانت النتيجة لصالح باريس سان جيرمان.

افتتاح النتيجة جاء من خلال نيمار في الدقيقة السادسة من الشوط الأول ثم تمكن ماركوس راشفورد في الدقيقة 32 من تسجيل التعادل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الشياطين الحمر والباريسيين.

وفي الشوط الثاني تمكن باريس سان جيرمان من تسجيل هدفه الثاني عن طريق القائد ماركينيوس في الدقيقة 69، ثم بعدها بدقيقة واحدة جاءت اللحظة الفاصلة في المباراة عندما تلقى فريد بطاقة حمراء ليكمل أصحاب الأرض المباراة بعشرة لاعبين، ومع تفوق باريس العددي تمكنوا من هجمة مرتدة رائعة أن يسجلوا الهدف الثالث عن طريق نيمار أيضًا.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد باريس سان جيرمان إلى 9 نقاط في الصدارة لكنه متساوي مع كلًا من مانشستر يونايتد الثاني ولايبزيج الثالث، ثم يحل فريق أسطنبول بشاكشهير كرابع المجموعة برصيد 3 نقاط.

وفي نفس المجموعة تغلب لايبزيج على غريمه أسطنبول باشاكشهير بأربعة أهداف مقابل ثلاث أهداف.

بدأ يوسف بولسن بتسجيل الهدف الأول للايبزيج في الدقيقة 26، ثم أضاف نوردي موكيلي الهدف الثاني لهم في الدقيقة 43، ثم قلص عرقان قهوجي النتيجة لأسطنبول بهدف في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع بالشوط الأول.

وفي الشوط الثاني وسع داني أولمو الفارق مرة أخرى بهدف في الدقيقة 66، ثم سجل عرفان هدفين متتاليين في الدقيقتين 72 و85 ليكمل الهاتريكا لشخصي له، ثم تمكن ألكسندر سورلوث من إحراز هف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع للمباراة، ليعطي لفريقه الفرصة المنافسة على إحدى بطاقتي العبور للدور التالي حتى آخر جولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى