دوري أبطال أوروبا

تعرف على معلق مباراة ريال مدريد وتشيلسي بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يحتضن ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة الانجليزية لندن المباراة المنتظرة بين فريقي تشيلسي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني في إطار مباراة الإياب من الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2021/2020.

وحسم التعادل بهدف لكل منهما لقاء الذهاب بين الفريقين بهدف لمثله على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ليتأجل الحسم لمباراة العودة على ملعب ستامفورد بريدج.

ويدخل تشيلسي اللقاء بكل تركيز وقوة من أجل تحقيق الفوز والاستمرار في المسار الصحيح للوصول إلى نهائي البطولة، بعد البداية السيئة في الدوري وتراجع النتائج، ويحتل فريق تشيلسي المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما وصل إلى نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي، يسعى تشيلسي لتحقيق اللقب الثاني في البطولة الأوروبية بعد موسم 2012.

على الجانب الآخر، ريال مدريد حامل النصيب الأكثر من التتويج بالبطولة الأوروبية برصيد 13 لقب، ويسعى الملكي لتحقيق الفوز من أجل تدارك الأمور سريعًا وتبدو مهمة ليست بالسهلة نظراً لوجود منافس قوي على ملعبه، كما يغيب عن ريال مدريد عدد من اللاعبين عن تلك المواجهة، وتبقى حظوظ ريال مدريد قائمة فهو في حاجة للفوز بفارق هدف أو التعادل بأكثر من هدف.

وقد كلفت إدارة قنوات بي ان سبورت مهمة التعليق على مباراة ريال مدريد وتشيلسي المعلق التونسي المبدع عصام الشوالي والتي ستقام يوم الأربعاء في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 9:00 بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى