دوري أبطال أوروبا

تعرف على معلق مباراة مانشستر ستي وتشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورت “BeIN SPORTS” القطرية، عن معلق مباراة مانشستر ستي وتشيلسي، يوم السبت المقبل 29 مايو، في إطار منافسات الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2021/2020 والتي تقام على ملعب “الدرجاو” في البرتغال.

وأعلنت شبكة بي إن سبورت التعليق على مباراة مانشستر ستي وتشيلسي للمعلق عصام الشوالي، عبر قناة BeIN SPORTS HD 1 Premium، في الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2021/2020.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة مانشستر ستي وتشيلسي، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والتاسعة بتوقيت القاهرة وفلسطين، والساعة العاشرة بتوقيت قطر والسعودية، والساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات.

ووصل فريق مانشستر ستي لهذا الدور بعد الفوز على فريق باريس سان جرمان الفرنسي في نصف النهائي بواقع أربعة اهداف مقابل هدف بمجموع اللقاءات الذهاب والإياب.

ويدخل فريق مانشستر ستي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الموسم الاستثنائي لهذا العام، بعد الفوز بلقب الدوري للمرة الثالثة خلال أربع سنوات مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا، ويسعى لتحقيق اللقب الأوروبي الأول في تاريخه، لذلك سيستعد للقاء بكل تركيز وقوة من أجل حسم اللقب.

على الجانب الآخر، وصل فريق تشيلسي للنهائي بعد تخطي ريال مدريد الإسباني بواقع ثلاث أهداف مقابل هدف واحد بمجموع اللقاءات الذهاب والإياب.

ويسعى تشيلسي لتقديم مباراة جيدة وتحقيق اللقب الثاني له في تاريخه بعد التتويج عام 2012 علي حساب فريق بايرن ميونخ، ويدخل البلوز اللقاء وهو يعلم تمام العلم صعوبة اللقاء نظراً لقوة المنافس، وسيسعى فريق تشيلسي لحصد اللقب الأول له هذا العام بعد خسارة نهائي كأس أنجلترا أمام فريق ليستر ستي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!