دوري أبطال أوروبا

تشكيلة يوفنتوس وتشيلسي في مباراة اليوم بدوري أبطال أوروبا

كشفت تقارير صحفية إيطالية، صباح اليوم الإربعاء عن تشكيلة فريق يوفنتوس وتشيلسي في إطار منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الثامنة من بطولة دوري أبطال أوروبا 2022/2021، على ملعب أليانز ستاديوم بمدينة تورينو.

ومن المقرر أن يبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنية بتوقيت المغرب العربي وشمال أفريقيا، الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة BieN SPORTS القطرية الناقل الوحيد والحصري في الوطن العربي وشمال أفريقيا.

ويدخل يوفنتوس اللقاء بمعنويات مرتفعة للغاية حيث يحتل المركز الأول في المجموعة بفارق الأهداف عن تشيلسي الإنجليزي، بعد الفوز بثلاثة أهداف مقابل لا شئ أمام فريق مالمو السويدي، كما أن الفريق عاد إلى سكة الإنتصارات في الجولة الأخيرة من الكالتشيو حيث حقق الفوز على ملعبه أمام سامبدوريا، ليتقدم خطوة إلى الأمام نحو المراكز المتقدمة، وتسعى السيدة العجوز للفوز من أجل ضمان الصعود مبكراً والمنافسة على صدارة المجموعة.

بينما فريق تشيلسي حامل لقب دوري أبطال أوروبا قد حقق الفوز بهدف دون مقابل أمام زينيت الروسي، ويعيش الفريق اللندني موسم ممتاز على المستوى المحلي والقاري، رغم الخسارة الأخيرة على ملعبه أمام مانشستر سيتي، ورغم ذلك يظل الفريق في فرق المقدمة في الدوري الإنجليزي.

ويقع الفريقين في المجموعة الثامنة والأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي تضم مالمو السويدي وزينيت سان بطرسبورج الروسي.

ومن المتوقع أن يدخل يوفنتوس اللقاء بالتشكيل التالي في مواجهة تشيلسي مساء اليوم:

حراسة المرمى: تشيزني.

خط الدفاع: أليكس ساندرو، بونوتشي، دي ليخت، دانييلو.

خط الوسط: لوكاتيلي، بنتانكور، ويستون ماكيني.

خط الهجوم: ديبالا، موراتا، كييزا.

بينما فريق تشيلسي سيدخل اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: أنطونيو روديجير، تياجو سيلفا، سيزار أزبلكويتا.

خط الوسط: ماركوس ألونسو، إنجولو كانتي، جورجينيو، ريس جيمس.

خط الهجوم: تيمو فيرنر، روميلو لوكاكو، كاي هافيرتز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى