الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون والقنوات الناقلة

يحتضن ملعب أولد تراتفورد بمدينة مانشستر مباراة في غاية الأهمية بين فريقي مانشستر يونايتد وبرايتون ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2023/2022.

موعد مباراة مانشستر يونايتد اليوم أمام برايتون:

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة بين فريقي مانشستر يونايتد وبرايتون مساء الغد الأحد والموافق السابع من شهر أغسطس الجاري في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة والساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويدخل الشياطين الحمر اللقاء تحت قيادة المدير الفني الهولندي إيريك تين هاج اللقاء بكل تركيز من أجل تحقيق الفوز ومحو الصورة السلبية الذي ظهر عليها الفريق في الموسم الماضي حيث فشل في حجز مكان ضمن الأربعة الكبار للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

على الجانب الآخر فريق برايتون والملقب بطيور النورس كان طوال السنوات الماضية منافس صعب للفريق الأحمر داخل وخارج ملعبه حيث سيعمل الفريق على إحداث المفاجأة والخروج بنتيجة إيجابية من المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد اليوم أمام برايتون:

تنقل قناة بين سبورت القطرية أحداث المباراة بين فريقي مانشستر يونايتد وبرايتون وبالتحديد قناة بين سبورت اتش دي وان بريميم حيث تعد القناة الحاصلة على حقوق نقل أحداث الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل حصري.

ويلاقي مانشستر يونايتد نظيره برايتون في المرة الأولى في افتتاح منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز حيث تعد تلك المباراة الثانية بين الفريقين خلال شهر أغسطس الجاري حيث فاز مانشستر يونايتد في مباراة من قبل عام 2018 أمام برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب أمكس.

ولم يفز برايتون خارج ملعبه أمام مانشستر يونايتد في جميع المسابقات في آخر 12 مباراة سابقة وجاءت النتائج كالتالي فاز اليونايتد في 10 مباريات وتعادل الفريقان في مباراتين من قبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى