مباريات اليوم

موعد مباراة مانشستر يونايتد وملبورن فيكتوري الودية والقنوات الناقلة

يواصل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي جولته الآسيوية التحضيرية للموسم الجديد 2023/2022 حيث يحل ضيفا على فريق ملبورن فيكتوري الأسترالي في مباراة قوية ودية على ملعب إيست ملبورن.

وكان فريق مانشستر يونايتد قد فاز فريق ليفربول بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة الوية التي جمعتهما على ملعب بانكوك يوم الثلاثاء الماضي، وتعد تلك المباراة أمام ملبورن فيكتوري هي الثانية منذ تولي المدير الفني الهولندي إيريك تين هاج مهمة تدريب الفريق.

ويستعد الشياطين الحمر لبداية مشوارهم في الموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يلاقي فريق برايتون ألبيون في السابع من شهر أغسطس المقبل وكان الفريق قد أنهى الموسم الماضي في المركز السادس بالبريمرليج.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ملبورن فيكتوري

وتقام المباراة مساء اليوم الجمعة الموافق الـ15 من شهر يوليو الجاري والسادس عشر من شهر ذي الحجة على ملعب إيست ملبورن ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت القاهرة والساعة الواحدة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وملبورن فيكتوري الودية

ولم يتم الإعلان عن أي قناة عربية ستبث المباراة ومن الممكن مشاهدة المباراة من خلال موقع وقناة مانشستر يونايتد الرسمية وكذلك عبر قناة الاتحاد الدولي لكرة القدم عبر موقع التواصل الإجتماعي يوتيوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى