الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة ليفربول ووست هام اليوم 7/11/2021 في الدوري الإنجليزي

يتجه ليفربول إلى استاد لندن الأولمبي لمواجهة وست هام يونايتد مساء اليوم الأحد 7 نوفمبر 2021، وذلك في ختام منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

يهدف ليفربول إلى الاستمرار في نتائجه الرائعة هذا الموسم، وتحقيق فوز جديد عندما يحل ضيفاً على وست هام، حيث يحتل ليفربول المركز الثاني حالياً ويسعى إلى مواصلة الضغط على تشيلسي المتصدر، ويملك الريدز 22 نقطة من 6 انتصارات و4 تعادلات، ولم يخسر في أي مباراة حتى الآن.

وتعادل ليفربول في مباراة الجولة الماضية مع برايتون 2-2، لكنه استعاد الثقة من جديد عقب فوزه على أتلتيكو مدريد 2-0 في دوري أبطال أوروبا ليتأهل بالعلامة الكاملة إلى ثمن النهائي، ويؤدي زملاء المحترف المصري محمد صلاح أفضل مستوى في جميع المسابقات، وهو الفريق الوحيد الذي لم يذق طعم الهزيمة في الدوري.

ويعد فريق ليفربول هو الأقوى هجومياً في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل 29 هدفاً، وكذلك لديه دفاع رائع فقد استقبلت شباكهم هدفين فقط في آخر أربع مباريات، كما يفتقد الريدز أمام وست هام، لخدمات نابي كيتا وهارفي إليوت وجيمس ميلنر بسبب الإصابات.

بينما، تحسن فريق وست هام يونايتد بصورة كبيرة هذا الموسم، فهو يقدم أيضاً أداء ونتائج طيبة، حيث يتواجد في المركز الرابع حالياً برصيد 20 نقطة، حصدها من فوزه في 6 مباريات وتعادل مرتين وخسر مثلهما.

كما ينافس وست هام يونايتد بقيادة مدربه ديفيد مويس في الدوري الأوروبي، ولم يخسر في أربع مباريات في مرحلة المجموعات، وقد فاز في الجولة الماضية على أستون فيلا برباعية مقابل هدف، ويريد مواصلة نتائجه الرائعة عندما يستقبل ليفربول.

وأعلن يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن تشكيلة فريقه التي سيخوض بها مباراة اليوم ضد وست هام يوناتيد والتي جاءت على النحو التالي:

تشكيلة ليفربول الرسمية أمام وست هام

أليسون بيكر
روبيرتسون- فان دايك- ماتيب – أرنولد
تشامبرلين- فابينهو – هيندرسون
ساديو ماني – جوتا – محمد صلاح

نتيجة مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد

خسر ليفربول أمام مضيفه وست هام يونايتد بنتيجة (3-2)، مساء اليوم الأحد، في ختام الأسبوع الحادي عشر من الدوري الممتاز.

افتتح وست هام التسجيل في الدقيقة 4 عبر المدافع أليسون بيكر بالخطأ في مرماه، ثم عدل أليسكندر أرنود في الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول بهدف في كل شبكة.

وفي الشوط الثاني، أحرز بابلو فورنالز الهدف الثاني في الدقيقة 67 لصالح، قبل أن يضيف وكيرت زوما الهدف الثالث في الدقيقة 74 لصالح أصحاب الأرض، وقلص ديفوك أوريجي الفارق وسجل الثاني للريدز في الدقيقة 83.

وبذلك، تجمد رصيد ليفربول عند 22 نقطة ليتراجع إلى المركز الرابع، بفارق نقطة عن وست هام الذي صعد إلى المركز الثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى