الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

تتجه أنظار عشاق الكرة الإنجليزية إلى ملعب آنفيلد، عندما يستضيف ليفربول خصمه مانشستر سيتي اليوم الأحد، في قمة مباريات الأسبوع السابع من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2021.

يخوض ليفربول مباراة اليوم أمام مانشستر سيتي وهو في أفضل حالاته، الفريق يعيش فترة رائعة وقد استعاد مستواه بشكل كبير، حيث يحتل ليفربول المركز الثاني حالياً برصيد 13 نقطة ويسعى إلى الوصول لقمة جدول الترتيب في حال انتصاره على السيتي، حيث يتطلع الريدز إلى الاستمرار في أدائه ونتائجه المميزة.

وكان ليفربول قد ايجابياً مع برينتفورد 3-3 في الجولة الماضية، لكنه يأتي إلى هذه الموقعة ضد مانشستر سيتي بعد فوزه الكاسح على فريق بورتو البرتغالي بخماسية مقابل هدف في المرحلة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وهذه النتيجة رفعت الحالة المعنوية للاعبين وأعطت المزيد من الثقة للفريق للمضي قدماً في تحقيق الانتصارات والمنافسة بقوة على اللقب.

من ناحية أخرى، يحل مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلاً على ليفربول، بعد انطلاقة متذبذب في هذا الموسم، فهو يحتل المركز السادس حالياً برصيد 13 نقطة بفارق نقطه واحده عن الخمس فرق الأولى، وإذا تمكن من الفوز سوف يصعد لصدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز.

وقد خاض مانشستر سيتي ست مباريات في الدوري، فاز في 4 مباريات وخسر مرة وتعادل في أخرى، حيث حقق الفوز على تشيلسي 1-0 في المباراة الأخيرة، والتي جاءت بعد تعادله مع ساوثهامبتون، وقد تلقى السيتي الهزيمة الوحيدة على يد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

تشكيلة ليفربول ومانشستر سيتي الرسمية:

تشكيلة ليفربول:

حراسة المرمى: أليسون
الدفاع: روبيرستون – فان دايك – ماتيب – ميلنر
الوسط: جونز – فابينيو – هندرسون
الهجوم: ماني – جوتا – صلاح

تشكيلة مانشستر سيتي:

حراسة المرمى: إديرسون
الدفاع: كانسيلو – لابورت – دياز – ووكر
الوسط: دي بروين – رودريجو – سيلفا
الهجوم: جريليش – فودين – جيسوس

نتيجة مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي

خيم التعادل الإيجابي على المواجهة المثيرة بين ليفربول وضيفه مانشستر سيتي بنتيجة 2-2، وجاءت أولى الأهداف للريدز في الدقيقة 59 بواسطة السنغالي ساديو ماني، ثم أحرز محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 76، بينما سجل فيل فودين وكيفين دي بروين للسيتي في الدقائق 69 و 81.

وبذلك، وصل ليفربول إلى 15 نقطة في المركز الثاني، فيما ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 14 نقطة في المركز الثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!